TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخطوط الكويتية" تعقد اجتماع الجمعية العامة للسنة المالية 2019

"الخطوط الكويتية" تعقد اجتماع الجمعية العامة للسنة المالية 2019
جانب من عمومية الشركة

الكويت - مباشر: عقدت الجمعية العمومية لشركة الخطوط الجوية الكويتية اجتماعها العادي برئاسة علي الدخان رئيس مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019.

وقالت الشركة في بيان تلقى "مباشر" نسخته يوم الاثنين، إن العمومية انعقدت بحضور ممثل الهيئة العامة للاستثمار وممثل ديوان المحاسبة ومراقب حسابات الشركة العيبان والعصيمي وشركائهم (إرسنت آند يونغ).

وصادقت الجمعية العمومية على تقريري مجلس الادارة ومراقبي الحسابات، كما استمعت الجمعية العمومية إلى ملاحظات ديوان المحاسبة والهيئة العامة للاستثمار ووعد مجلس الإدارة بالرد عليها وتوضيحها أو الأخذ بها خلال الفترة القليلة القادمة.

 

وأضاف الدخان أن مجلس إدارة "الخطوط الكويتية" استمع إلى الملاحظات الواردة من ديوان المحاسبة وقد تم الرد عليها مُشيراً إلى أنه سيتم التباحث معهم بما تبقى من ملاحظات الديوان وإعداد الردود المناسبة لها، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن الشركة ستعمل لمعالجة أي ملاحظات وردت من الجهات المعنية في الفترة المُقبلة.

وذكر أن الشركة على أهبة الاستعداد لاتباع تعليمات الدولة ممثلة في وزارة الصحة والإدارة العامة للطيران المدني بخصوص تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت الدولي، مُبيناً أن الشركة تحرص على اتباع وتنفيذ تلك التعليمات بما يتيح لها من فرص لنقل الركاب الكرام وتقديم الخدمات المتوافرة لهم سواء في أرض المطار أو على متن الرحلات.

كما أشار إلى أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على شركات الطيران حول العالم، متمنياً أن تنكشف عن العالم تلك الغمة وأن تعود الحياة إلى طبيعتها كما كانت بالسابق.

ترشيحات:

أمير الكويت يتسلم دعوة من خادم الحرمين الشريفين لحضور القمة الخليجية

"القوى العاملة" الكويتية تصدر قراراً بخصوص "إذن العمل"

بورصة الكويت تتباين صباحاً وسط زخم التداولات في السوق الرئيسي

"البترول الكويتية": مشروع الوقود البيئي سيوفر المنتجات النفطية النظيفة محلياً

الدينار الكويتي ينخفض أمام اليورو والإسترليني